خاص | مصطفى شعبان يعود للسينما بالأكشن قريبًا

السبت 08 يونية 2024 | 12:33 مساءً
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" أن النجم مصطفى شعبان يعكف على عدد من السيناريوهات، ليخرج من جديد لبوابة السينما مرة أخرى بعد غياب دام لعدة سنوات، ولكن يبحث نجمنا عن الأثارة والتشويق والأكشن ليقدمه لعشاق السينما.

غاب النجم مصطفي شعبان أكثر من 14 عام عن عالم السينما، إذ كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "الوتر"، الذي تم عرض عام 2010، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم  غادة عادل، أروى جودة، أحمد السعدني، أشرف زكي، سوسن بدر، فاطمة ناصر، إيمي المصري، محمد محمود، سعيد الصالح، وائل سامي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج مجدي الهواري.

تفاصيل قصة مسلسل المعلم

ومن المعروف أن شارك النجم مصطفي شعبان في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل" المعلم" ويدور في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك "حامد"، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

نجوم مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.