أحمد عبد الله محمود يروي تفاصيل آخر أيام والده في "واحد من الناس"

السبت 08 يونية 2024 | 12:13 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد عشاق برنامج "واحد من الناس"، تقديم الإعلامي عمرو الليثي لعرض حلقة فنية جديدة، إذ يظهر النجم أحمد عبد الله محمود نجل الفنان الراحل عبد الله محمود في حلقة خاصة يوم الاثنين المقبل.

وخلال الحلقة يكشف النجم أحمد عبد الله محمود أسرار وكواليس خاصة عن والده، ووجه الشبه بينهما في التمثيل، وحلمه الدائم أن يكون والده بجواره في كل نجاح.

كما يتطرق الحديث عن آخر أعماله في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلي "حق عرب، المعلم"، وهما من أنجح الأعمال الدرامية خلال الشهر الفضيل، وعن دوره وكواليس العمل، وأيضاً مشاركته كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وأهم الشخصيات التي قدمها في مسيرته.

كما تتناول الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساء، الحديث عن أعماله السينمائية ومنها كيرة والجن والوتر وحرام الجسد ، وهل يشعر أنه مظلوم فنيًا.

تفاصيل قصة حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز،تدور أحداث العمل حول شاب اسمه عرب، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

نجوم حق عرب

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد العوضي، كل من: رياض الخولي، وفاء عامر، وفاء مكي، سلوي عثمان، وليد فواز، تامر شلتوت، كارولين عزمي، دنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.