ياسمين رئيس تنافس حنان مطاوع بالجزء الثاني من "صوت صورة" (تفاصيل)

الجمعة 07 يونية 2024 | 11:22 صباحاً
كتب : رشا إمام

تستعد النجمة ياسمين رئيس لتصوير مسلسلها الجديد "صوت صورة " قريبًا، إذ تعاقدات النجمة على بطولة الجزء الثاني من المسلسل، وذلك بعد نجاح قوي للأجزاء الأول الذي حققته النجمة حنان مطاوع في العام الماضي.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

 مسلسل صوت وصورة حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في أكتوبر من العام الماضي، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة منها سلبيات وإيجابيات السوشيال والتكنولوجيا في هذا العصر خاصة استخدام الذكاء الاصطناعي.

نجوم  صوت وصورة

مسلسل  صوت وصورة كان  من 30 حلقة، من بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبد التواب.

جدير بالذكر أن ياسمين رئيس ترتبط حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر، وتواصل خلاله تقديم شخصية شهرزاد التي قدمتها في الجزء الأول، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني المقبل.

جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

وقدم بطولة الجزء الأول، ياسر جلال، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.