مايان السيد بدل أسماء أبو اليزيد مع أحمد حاتم "قصر الباشا"

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 01:09 مساءً
كتب : رشا إمام

بدأت النجمة مايان السيد تصوير دورها في فيلم "قصر الباشا" بطولة النجم أحمد حاتم،ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال ماراثون عيد الأضحى المقبل.

وتعاقدت النجمة مايان السيد على بطولة فيلم "قصر الباشا " منذ أيام، وذلك بعد اعتذار النجمة أسماء أبو اليزيد دون تحديد أي أسباب.

نجوم قصر الباشا

فيلم قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة أحمد حاتم، مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

وبسياق آخر تنتظر النجمة مايان السيد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة هشام ماجد.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشاركه بطولته عدد من النجوم منهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، وأسماء جلال، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أفلام مايان السيد

وكان فيلم هاشتاج جوزنى آخر أعمال مايان السيد السينمائية، وقدمت بطولته مع أمير المصري، وعُرض العمل في نوفمبر من عام 2022، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، دينا، وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

وعلى مستوى الدراما، نافست مايان السيد في موسم رمضان الماضي بمسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وشارك في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، ومحمود حافظ، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.