تفاصيل شخصية لبني ونس في الغربال

السبت 01 يونية 2024 | 12:06 مساءً
كتب : رشا إمام

انتهت النجمة القديرة لبنى ونس من تصوير 80% من مشاهدها في فيلم الغربان بطولة النجم عمرو سعد والنجمة مي عمر، وكوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة.

وكشفت النجمة القديرة لبنى ونس عن أنها تجسد شخصية راقصة وقت الحرب العالمية الثانية، خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر عرض العمل خلال ماراثون عيد الأضحى المقبل 2024.

تفاصيل فيلم الغربان

تدور أحداث الغربان في فترة زمنية قديمة، تحديدًا خلال عام 1941 وقت الحرب العالمية الثانية ومعركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير الفيلم في أكثر من دولة، ويعد فيلم الغربان الفيلم الأضخم إنتاجا في تاريخ السينما المصرية، حيث يحوي الفيلم على كثير من مشاهد الأكشن، التي صممت بشكل يضاهي مشاهد الأكشن في أفلام هوليوود.

نجوم فيلم  الغربان

ويشارك في بطولة فيلم الغربان إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، والعمل من إخراج ياسين حسن.

ويذكر أن شاركت النجمة القديرة لبني ونس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "نعمة الافوكاتو" التي استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في شهر رمضان.

"نعمة الأفوكاتو" مسلسل شارك في البطولة كل من النجمة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.