إسلام إبراهيم يكتب اسمه في قائمة "روح جدو" | خاص

الاربعاء 29 مايو 2024 | 01:34 مساءً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادره، أن النجم إسلام إبراهيم يستعد لتصوير مسلسل جديد  جديد أطلق عليه صناعه اسم "روح جدو" بعد عيد الأضحى المقبل، العمل من تأليف أدهم سعيد يشارك في كتابة السيناريو الخاص به مع المؤلف حسام كمال، ومن إخراج أسامة عرابي.

والجدير بالذكر أن النجم إسلام إبراهيم شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" تدور عن قصة حقيقية، حول "شيماء" وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع "تيك توك"، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث إنه مكون من 15 حلقة.

نجوم "أعلى نسبة مشاهدة"

المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف ،ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما شارك في "عنب " بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، وإنتاج شركة رشا برودكشن، للمنتجة رشا الظنحاني.

وتضم قائمة ضيوف شرف فيلم "عنب" بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبو ليلة، علوي الحسيني، وعلي عفت.

كما شارك  إسلام إبراهيم في  فيلم "ع الزيرو"، من بطولة محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي وشريف دسوقي، بالإضافة إلى الطفل منذر مهران، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.