بعد أزمتها مع روتانا.. شيرين عبد الوهاب تتجه للإنتاج بسبب "دهب"

الثلاثاء 28 مايو 2024 | 03:39 مساءً
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
كتب : رشا إمام

أعلنت شيرين عبد الوهاب، خوضها أول تجربة في عالم الإنتاج، إذ بدأت بوضع اللمسات الآخيرة لـ ألبومها الجديد الذي من المفترض أن يحمل اسم "دهب" وذلك بعد تحررها من عقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن نيتها في طرح 7 أغنيات منفردة من ألبومها الجديد، لتعود من خلاله إلى عالم الألبومات بعد غياب طال سنوات.

يذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب، تعرضت لـ أزمة كبيرة مع شركة روتانا، وخرجت بـ بيان صحفي، كشفت من خلاله تفاصيل الأزمة بينها وبين وشركة الإنتاج العالمية روتانا، وأن الخلافات بينهما لم تنته بعد على الرغم من سدادها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحركًا للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغانيها، التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

واستكملت شيرين في البيان: "أن شركة الإنتاج وضعت على شيرين عبدالوهاب، شروطًا لتقديمها حفلات غنائية في الفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط." روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

من جانبها نفت شركة روتانا للإنتاج في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتبت :"ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبدالوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الدهب التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا".

شيرين عبدالوهاب تتوجه للنائب العام

لجأت شيرين عبدالوهاب للنائب العام تشكو فريق روتانا " الهندي وإمام وعفت" بعد طرح أغنية الدهب بدون موافقتها.

وتوجهت النجمة شيرين عبد الوهاب أمس الاثنين ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 781640.

ضد كل من الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويمثلها السيد سالم الشيخ صالح الهندي "عن نفسه وبصفته" الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام "عن نفسه وبصفته " مدير شركة روتانا.

وهاني عفت محمد العزب "عن نفسه وبصفته" رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة روتانا.

وأكدت شيرين أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب أن البلاغ يهدف لوقف التعدي الصارخ الواقع على حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح اغنية الدهب علي مواقع شركة روتانا والتربح من ذلك العمل الغير مشروع، و تلتمس التحقيق في تلك الواقعة وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقد فؤجئت النجمة شيرين عبد الوهاب بقيام المشكو في حقهم ببث ونشر وإذاعة أغنية (الدهب) بدون الحصول علي أيه تنازلات أو موافقات منها، حيث أنها هي الوحيدة المالكة لتلك الأغنية وتم نشر وبث الأغنية على مواقع شركة روتانا داخل مصر وخارجها وبذلك يكون المشكو في حقهم مسئولين بالتضامن فيما بينهم عن نشر تلك الأغنية على مواقع الشركة، وتداركت شركة روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف قامت بحذفها بعد أن حققت الأرباح التي تبغيها من وراء النشر.