إعلام المؤتمر: كلمة الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات الوادي الجديد تعكس رؤيته الثاقبة لأهمية الإعلام التنموي

الاحد 26 مايو 2024 | 03:27 مساءً
أمينة الإعلام بحزب المؤتمر
أمينة الإعلام بحزب المؤتمر
كتب : عبد الله عرجون

ثمنت ماجدة بدوي، أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية في محافظة الوادي الجديد، خاصة اهتمام الرئيس بدور الإعلام التنموي وأهمية نقل الحقيقة بموضوعية وشفافية إلى الجمهور.

وقالت بدوي، في تصريحات صحفية لها، إن كلمة الرئيس السيسي تعكس رؤيته الثاقبة لأهمية الإعلام التنموي في تحقيق التقدم والازدهار.

وأكدت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، أن توجيهاته بضرورة أن يتحدث المسؤولون عن الواقع الحقيقي تعزز من ثقة المواطنين في المؤسسات وتدعم جهود التنمية المستدامة في مصر.

وأشارت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، إلى ما تحقق من إنجازات ملموسة على أرض الواقع في مختلف المجالات، بفضل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي ورؤيته الاستراتيجية لتنمية كل جزء من مصر.

وتابعت ماجدة بدوي، أن هذه المشروعات التنموية في الوادي الجديد هي دليل آخر على التزام الدولة بتحقيق تنمية متوازنة وشاملة.

وطالبت أمينة الإعلام بحزب المؤتمر، جميع المسؤولين بالخروج والحديث بشفافية وصراحة مع المواطنين من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

كما دعت ماجدة بدوي، كافة وسائل الإعلام إلى تبني نهج إعلامي بنّاء يسلط الضوء على الإنجازات والتحديات على حد سواء، ويساهم في رفع وعي المواطنين بأهمية المشاركة في جهود التنمية.

اقرأ أيضا