خاص | محمد فراج ينتهي من "كتالوج"

السبت 25 مايو 2024 | 03:49 مساءً
الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة، عن انتهاء النجم محمد فراج من تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "كتالوج" مع النجمة ريهام عبد الغفور، ومن المفترض أن يعرض العمل على شاشات المنصات الإلكترونية قريبًا.

وأكدت المصادر على أن النجم محمد فراج يجسد شخصية زوج النجمة ريهام عبد العفو، الذي يعاني من اهمالها الزائد له،وانشغالها الدائم بالعمل، وترك أطفالهما دون رعاية واهتمام، كان من المقرر أن يعرض المسلسل في الماراثون الرمضاني الماضي ولكن بسبب ظروف النفسية للنجمة ريهام عبد الغفور بعد رحيل والدها الفنان أشرف عبد الغفور تم تأجيل العمل.

"كتالوج" مسلسل من بطولة كل من النجمة ريهام عبد الغفور، والنجم محمد فراج، والفنانة القديرة سماح أنور، بيومي فؤاد، تارا عماد، وعدد كبير من النجوم القديرة والصاعدة، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

آخر ما قدمه النجم محمد فراج

شارك النجم محمد فراج في مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه كل من باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

أما من جانب السينما فـ شارك النجم محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما شاركت بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، فيما يحلم بالهجرة من أجل كسب الأموال، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.