"أسعار خيالية".. حفلات شم النسيم بـ 8 نجوم

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 06:45 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد الربيع العربي لـ استقبال شم النسيم، الذي يشهد عدد كبير من الحفلات، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع بلدنا اليوم، تفاصيل حفلات شم النسيم.

تامر حسني في العين السخنة

انتهي الفريق المنظم لحفل تامر حسني ما يقرب من 90% من التحضيرات النهائية للحفل، ومن المقرر أن يكون حفل في العين السخنة، في 3 مايو المقبل،

إذ تم طرح تذاكر الحفل عبر موقع تذكرتي، وتتراوح أسعار التذاكر1500إلى 4000الأف جنيه مصري،ويغني تامر باقة متنوعة من أشهر أغانيه مابين القديم والجديد، وتضمنت شروط الحفل عدم اصطحاب الأطفال أقل من عمر 8 سنوات،والدخول للأطفال من سن 12 سنة تذكرة كاملة ، كما منعت تذكرتي استبدال أو استرجاع التذاكر عقب شراؤها.

بهاء سلطان في" أرينا الكويت "

ويطل علينا المطرب بهاء سلطان في موسم حفلات شم النسيم، خلال حفل غنائي كبير على مسرح أرينا الكويت، يوم 4 مايو المقبل، وذلك ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024.

ومن المفترض أن يقدم المطرب بهاء سلطان خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الحديثه والقديمة،وتبدا أسعار الحفل من 40 دينار كويتي إلي 180 دينار كويتي.

نادي وادي دجلة يجمع النجوم

يقدم عدد كبير من نجوم الطرب في حفلات متنوعة في نادي وادي دجلة بمختلف فروعه يوم 9مايو المقبل، وذلك ضمن موسم شمي النسيم ومنهم روبي، هشام عباس ،جمادة هلال، مصطفي حجاج، محمود العسيلي، نيكول سابا.

ومن المقرر تحديد أماكن حفلات النجوم في كل فرع من فروع وادي دجلة خلال الأيام المقبلة، وسيكون الدخول للحفلات لأعضاء النادي فقط، وغير مسموح بحضور الزائرين.