آخرهم بدرية طلبة.. نجوم الفن والطرب يحتفلون بزواج أبنائهم خلال 2024

الاحد 28 ابريل 2024 | 03:45 مساءً
كتب : رشا إمام

سيطرت حالة من الفرح على نجوم الطرب والفن، إذ احتفل عددًا من نجوم الفن والطرب بزفاف أبنائهم منذ بداية عام 2024، وذلك وسط عددٍ كبيرٍ من الأهل والأصدقاء.

الفنان عصام كاريكا

كان في مقدمة القائمة المطرب عصام كاريكا، إذ احتفل بعقد قران ابنته المخرجة "مي" على المهندس هشام، في نهاية شهر يناير الماضي، وسط عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم حميد الشاعري، أحمد شيبة، ووليد سعد، دياب، محمد محيي، مصطفى حجاج، وغيرهم من نجوم الفن والطرب الذين حرصوا على تقديم التهاني.

حمدي هيكل الشهير بـ"أبو موته"

في جو من الفرح ، احتفل الفنان حمدي هيكل، بحفل زفاف ابنته "سلمى"، على محمد شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بحضور أهالي الطرفين وعددًا من الأصدقاء المقربين، وذلك في شهر فبراير الماضي.

المطرب محمد فؤاد

ومنذ أيامًا قليلة، احتفل المطرب الكبير محمد فؤاد بحفل زفاف نجله عبد الرحمن، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط عددٍ كبيرٍ من نجوم الفن والطرب والأهل والأصدقاء، كما أحيا فقرات الحفل، الهضبة عمرو دياب، مصطفى قمر، حميد الشاعري، المطربة بوسي، وإيهاب توفيق وغيرهم من النجوم.

المطربة حنان

احتفلت المطربة المعتزلة حنان، منذ أيام، بحفل زفاف ابنتها وسط الأهل والأقارب في أحد الفنادق الشهيرة، حيث شهد الحفل حالة من الفرحة والغناء، وحضر الحفل كلًا من: الفنان حسام حسني والمطرب حميد الشاعري ومنى عبد الغني.

بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، منذ أيام، بحفل زفاف ابنتها "سلمى" بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأطلقت الزغاريد وبكت من فرحتها، وشاركها في حفل الزفاف عددًا كبيرًا من النجوم منهم، هيثم شاكر, بوسي، ميرهان حسين, أيتن عامر، وفاء عامر وغيرهم من النجوم.