أحمد السقا ضيف الأكشن في عصابة المكس

الخميس 25 ابريل 2024 | 05:32 مساءً
كتب : رشا إمام

يطل النجم أحمد السقا علينا كضيف شرف في فيلم عصابة المكس،وتتضمن المشاهد من الأكشن والمغامرات المعتادة للسقا.

"عصابة المكس" من بطولة كل من النجم أحمد فهمي، روبي ،لبلبة، أحمد فهيم، وأوس أوس،تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي ساخر،وقد وقع اختيار فريق العمل على منطقة الفيوم لتصوير جميع الأحداث، ومن المفترض أن يتم عرضه في الماراثون السينمائي لعيد الأضحى المبارك المقبل،العمل من إخراج حسام سليمان وتأليف أمجد الشرقاوي.

أبطال عصابة المكس

عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان وسيعرض في موسم عيد الأضحى، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

فيلم "عصابة المكس" يعد التعاون الثالت الذي يجمع بين أحمد فهمي و السقا، إذ كان أول لقاء بين الثنائي في عام2010من خلال فيلم سمير وشهير وبهير،كما ظهر فهمي في الحلقة الأولي من مسلسل جولة أخيرة كضيف شرف بطولة النجم أحمد السقا.

وقد شارك نجم الأكشن الأول أحمد السقا في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "العتاولة "مع النجم طارق لطفي والنجم باسم سمرا،زينة،صلاح عبدالله،فريدة سيف النصر،مي كساب، و كوكبة كبيرة من النجوم، وقد لقي المسلسل نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي.

ويعرض حاليا للنجم أحمد فهمي في دور العرض فيلم "شقو" إذ يظهر فهمي كضيف شرف خلال أحداث العمل ،"شقو "من بطولة النجم عمرو يوسف،محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، كوكبة كبيرة من النجوم.

ومن المعروف أن شارك النجم أحمد فهمي في بطولة فيلم مستر إكس العمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب،وشارك في البطولة كل من أوس أوس ،رحاب الجمل النجم بيومي فؤاد،وعدد كبير من النجوم،العمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.