ابوسحلي يهني الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالعاشر من رمضان نستلهم منها العزم والتوحد خلف القيادة السياسية

الاربعاء 20 مارس 2024 | 03:55 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : عبدالله عرجون

تقدم اللواء هارون ابوسحلي عضو مجلس الشيوخ ، بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، والفريق اول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي والفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، والشعب المصري ، بمناسبة ذكرى حرب العاشر من رمضان مؤكدا بانها ستظل رمزا للكرامة والعزة والفخر والتضحية ورمزاً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة.

واضاف ابوسحلي في تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم ، بان معركة العاشر من رمضان برهنت علي قوة وإصرار وعزيمة الجندى المصري، وأن الجيش المصري ما زال يقدم أكبر التضحيات وأجلها ليظل درع الوطن وسيفة .

وتابع ابوسحلي بان بطولات وتضحيات القوات المسلحة ستظل خير شاهد على صمود الجندى المصرى، ودليلا واضحا على قدرة شعب مصر فى مواجهة التحديات وقهر المستحيل، ليتعلم منه أبناؤنا جيلا بعد جيل معنى التضحية من أجل عزة الوطن وسلامة أراضيه.

ولفت ابو سحلي باننا في هذه الايام العظيمة ما احوجنا الي استلهام العزم واستدعاء روح العاشر من رمضان بالتوحد خلف القيادة السياسيه ، في مواجهة التحديات التي تواجه الوطن ، لقهر المستحيل وتلبية طموحات شعبنا في الجمهوريه الجديدة .

واختتم ابوسحلي بـ أسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم، وأن يحفظ وطننا ويرعى شعبنا، إنه نعم المولى ونعم النصير".

اقرأ أيضا