مسلسلات الأطفال.. ملخص أحداث الحلقات التاسعة

الاربعاء 20 مارس 2024 | 12:22 مساءً
الإعلاميين مصطفي كفافي وجومانا ماهر
الإعلاميين مصطفي كفافي وجومانا ماهر
كتب : منيه محمد

ارتفع البحث علي برنامج «صباح الخير يا مصر» من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، بعد عرض تقرير تلفزيوني لمعرفة ملخص أحداث الحلقات التاسعة من مسلسلات الرسوم المتحركة للأطفال «الأنيميشن» المُذاعة خلال شهر رمضان المبارك، والذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية.

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نورا، بحوار بينها وبين صديقتها «جميلة» حول نشر «يارا» صديقتهم لفيديو، ثم تظهر «يارا» فجأة وتستأذن من «نورا» في أن تتحدث معها لكنها ترفض، وتتهم «يارا»، «جميلة» بأنها هي التي أشعلت الخصام بينهما، ولكن «جميلة» ترد بأنها كانت تتحدث مع «نورا» للصلح بينها وبين «يارا».

وفي الحلقة التاسعة من مسلسل سر المسجد، كان هناك حديث بين «الشيخ صلاح» و«سيف» بعدما ساعده «سيف» وأصدقائه على رجوع التطبيق للعمل مرة أخرى، وبعد شكر الشيخ صلاح له، سأله سيف هل يمكن الصلاة في أي وقت؟،فأجاب عليه بأن هناك صلوات مفروضة وصلوات سنة.

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل يحيى وكنوز

كما بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل يحيى وكنوز بظهور بروفيسورة «جميلة» وهي تتكلم مع أفراد العصابة التي تريد أن تغير في أحداث الزمن القديم عن «يحيى» وأنها تريد أن تتقرب منه لتصل إلى ما تريده.

https://youtu.be/kYkrG_Txigk?si=4oV9vYOAg1DpGGeq