أبرزهم الحشاشين والمداح.. خريطة عرض المسلسلات الرمضانية على الفضائيات

الاحد 10 مارس 2024 | 04:21 مساءً
مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024
كتب : لينا غالي

ساعات معدودة تفصلنا عن بدء هلال الشهر الكريم، حيث يتنظر عشاق الدراما مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، وفي هذا التقرير نكشف أبرز مواعيد عرض الأعمال الدرامية.

مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل "حصريا على قناة dmc في تمام الساعة الـ9.15 مساءا، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وإسلام جمال وعمر الشناوي ونور ايهاب، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل عتبات البهجة

بينما يعرض مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيي الفخراني، على قناة دي إم سي، في تمام الساعة الـ6.15 مساءا.

مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل "المداح" أسطورة العودة، يعرض على قناة MBC مصر، في تمام الساعة الـ 8:00 مساء،وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

مسلسل بابا جه

مسلسل "بابا جه" يعرض على قناة دي إم سي، في تمام الساعة الـ7.45 مساءا، وهو مكون من 15 حلقة في رمضان 2024.

ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد. العمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.