ناقد رياضي: الفوارق على الورق لصالح الأهلي.. لكن أتوقع تتويج الزمالك بكأس مصر

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 07:38 صباحاً
 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : علام عشري

صرح الناقد الرياضي أحمد فوزي العريان بأن الفوارق على الورق بين الأهلي والزمالك لصالح الأحمر، لكنه توقع فوز الفارس الأبيض باللقاء وتتويجه على حساب غريمه الأهلي بكأس مصر.

وقال أحمد فوزي العريان، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، إن إصابة وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، في صالح الزمالك خاصةً أن اللاعب ظهر بمستوى مبشر في بداياته مع الأهلي.

وأضاف فوزي العريان أن الدوافع أكبر عند لاعبي الزمالك خاصة لاعب مثل عبد الله السعيد ليثبت لجماهير الزمالك أنه ما زال قادرًا على العطاء رغم تقدمه في العمر.

وتابع قائلًا: «الفوارق على الورق لصالح الأهلي لكن دوافع الزمالك قد تزيل هذه الفوارق».

وحول إمكانية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا أساسيًا في المباراة، قال فوزي العريان: «لا أعتقد أن محمود عبد المنعم كهربا سيكون المهاجم الأساسي في مباراة الزمالك، حال تأكد غياب وسام أبو علي، وليس من المنطقي أن يجاهر في المؤتمر الصحفي بأنه المهاجم رقم 3 ثم يدفع به أساسيًا في المباراة التي تليها».

وحول توقعه لنتيجة مباراة القمة في نهائي كأس مصر: «أتوقع تتويج الزمالك لأن الأهلي هو الأقرب وفق رؤية الناس، فهذه قد يعطي مؤشرًا أن الأمور قد نسير لصالح الأبيض، والزمالك دوافعه أكبر كما أن الزمالك عنده توفيق على الأهلي في نهائي كأس مصر تحديدًا».

https://www.youtube.com/watch?v=AiziILPimdc