مرتضى منصور يحذر زوجة حلمى بكر بعدم حضور جنازته

الجمعة 01 مارس 2024 | 08:33 مساءً
حلمي بكر
حلمي بكر
كتب : لينا غالي

وجه المستشار مرتضى منصور، رسالة شديدة اللهجة لزوجة الموسيقار حلمي بكر، التي تدعى سماح القرشي، مؤكدا أنه تعرض لحالة تسمم.

وقال المستشار مرتضى منصور، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك:" توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر التي رفضت زوجته إيداعه في إحدى مستشفيات القاهرة وكان علاجه علي نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالته الصحية وايداعه بإحدى قري مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية في الوقت التي تركته زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وإقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة".

وأضاف:" تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم، ذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله" .

حرص مرتضى منصور نصح زوجته سماح القرشي قائلا:" أنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان" .

الموسيقار حلمي بكر رحل منذ قليل فى أحد مستشفيات الشرقية، وهو الموسيقار الكبير الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو الموسيقار الذي كان بلقب نفسه بأنه الواصي علي الأغنية، خاصة وأنه ترأس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدة 40 سنة حيث كان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.