إحالة قاتل ابن عمه في الجيزة بسلاح أبيض للمحاكمة الجنائية

الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 11:55 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أحالت النيابة العامة بالجيزة سائق توكتوك للمحكمة الجنائية لاتهامه بإنهاء حياة ابن عمه لشكه في سرقة أمواله من شقته بمنطقة المنيب بالجيزة.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم "علاء.ح" 31 سنة سائق توكتوك، بإنهاء حياة المجني عليه "سيد.م" عمدا مع سبق الإصرار بعد أن بيت النية وعقد العزم على قتله على إثر خلاف استمر بينهما

واضافت التحقيقات أن المتهم عندما ظفـر بالمجني عليه سـدد له طعنة له عدة طعنات بسلاح ابيض استقرت بصدره فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت التحقيقات أنه بنشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم يوم الواقعة لسبق خلاف بينهما بسبب شك الأخير في قيام المجني عليه بسرقته، لذلك تطورت تلك المشاجرة فاصطحب المتهم المجني عليه إلى قطعة أرض فضاء بجوار مسكنهما وطعنه بسلاح أبيض استقرت أسفل منتصف صدر المجني عليه محدثًا ما به من إصابة والتي أسفرت عن مصرعه.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 20662 لسنة 2023 جنايات الجيزة، قيام المتهم "ع .ح" 31 سنة سائق توكتوك، بقتل المجني عليه "س. م" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم علي قتله علي إثر خلاف إستمر بينهما، وما ان ظفر به حتى سدد له طعنه بسلاحه الأبيض استقرت بصدره فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

كما أحرز المتهم بغير ترخيص سلاح أبيض " مطواه " علي النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا