لـ6 مارس.. تأجيل معرضة محمد رمضان على حكم حبسه

الاربعاء 21 فبراير 2024 | 02:52 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : محمود الطحاوي

أجّلت محكمة جنايات الجيزة الاربعاء، حكمها فى معارضة الفنان “محمد رمضان”، على حكم حبسه سنة، وذلك في القضية 8340، لسنة 2023، جنح أكتوبر والمقيدة برقم 1062 لسنة 2022، بتهمة التجمهر وإشاعة أخبار كاذبة ضد بنك شهير، لـ 6 مارس القادم.

محمد رمضان يوضح موقفه من القضية أمام القاضي

وكشف الفنان محمد رمضان في استجوابه أمام القاضي بالمحكمة، أن أحد الأشخاص تواصل معه وأبلغه أنه من أحد العاملين بالبنك، من فريق خدمة العملاء، وأن حدث مشكلة كبيرة في رصيد حسابه وتم إيقافه، وأنه لم يروج إشاعات كاذبة للبنك أو سب وقذف.

تنظر الآن محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة محاكمة الفنان “محمد رمضان”، بتهمة ترويج ونشر العديد من المنشورات الكاذبة، عبر صفحته الرسمية على موقع تواصل اجتماعي “فيس بوك”، بخصوص بنك شهير.

ووصل الفنان “محمد رمضان” لمحكمة جنايات جنوب الجيزة، مع حراسة مكثفة وقام بتسليم نفسه لأمن الجلسة، وتم إيداعه داخل قفص الإتهام في قاعة 5، مثل أي مواطن مصري في موضع إتهام.

وكانت في وقت سابق، قد قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام، في الدعوى القضائية التي حررها أحد المحامين ضده واتهمه بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتقدم دفاع المتهم بمعارضة على الحكم.