فيلم Bob Marley: One Love يفوز بقلوب رواد السينما

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 10:57 صباحاً
فيلم "بوب مارلي"
فيلم "بوب مارلي"
كتب : منيه محمد

يعرض فيلم Bob Marley: One Love  فيلم السيرة الذاتية لـ بوب مارلي في دور العرض الأمريكية، حيث إستقبل رواد السينما، والذي حقق 7.45 مليون دولار.

تم إصدار الفيلم الموسيقي السيرة الذاتية المستوحى من حياة مغني وكاتب أغاني الريجي الرائد بوب مارلي، من بطولة كينجسلي بن أدير، في عيد الحب.

افتتح الفيلم بتقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes وبعض المراجعات السلبية، حيث قالت صحيفة الجارديان إن "نجم الريجي يستحق فيلمًا أفضل من هذا"، ووصفه موقع RogertEbert.com بأنه "سيرة ذاتية مسطحة خالية من المنظور أو الأصالة".

وفي المركز الثاني جاء فيلم التشويق Madame Web محققا 4.3 مليون دولار

فيلم الأبطال الخارقين، الذي تلعب دور البطولة فيه داكوتا جونسون كمسعفة طبية في مانهاتن تكتسب القدرة على رؤية المستقبل، لاقى استقبالًا سيئًا أيضًا بين النقاد، الذين وصفوه بأنه "فاشل" و"أجوف" و"مضحك عن غير قصد".

وتراجع فيلم "Argylle"، الذي كان في المركز الأول الأسبوع الماضي، درجتين إلى المركز الثالث محققا 1.13 مليون دولار.

تم إصدار فيلم التجسس الكوميدي، من بطولة هنري كافيل، وجون سينا، وأريانا ديبوز، ودوا ليبا، في 2 فبراير.

تقدم فيلم "The Chosen: S4 Episodes 1-3" إلى المركز الرابع بأرباح تزيد قليلاً عن مليون دولار. يتم عرض حلقات المسلسل التلفزيوني، التي تتمحور حول حياة وخدمة يسوع، في دور العرض قبل بثها على شاشة التلفزيون.

أما فيلم "Migration"، الذي ظهر لأول مرة في 22 ديسمبر ولم يكن حتى في المراكز الخمسة الأولى الأسبوع الماضي، فقد احتل المركز الخامس بمبيعات بلغت 770 ألف دولار.