عاجل| الزيت بـ45 والسكر بـ27 جنيها.. عناوين معارض أهلا رمضان 2024 بكافة المحافظات

الاحد 18 فبراير 2024 | 10:12 مساءً
أهلا رمضان
أهلا رمضان
كتب : أحمد سلامة

بحلول شهر رمضان المبارك، يتساءل العديد من المواطنين عن أماكن معارض أهلا رمضان  2024، بعد افتتاحها لبيع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 40%.

كما أعلنت مديريات التموين والتجارة الداخلية عن أماكن معارض أهلا رمضان في 18 محافظة، بعد افتتاحها  والتى يتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة ليتمكن المواطنين من الوصول إليها بسهولة.

وتعرض معارض أهلا رمضان 2024 في كل المحافظات قائمة أسعار لكافة السلع الأساسية والمواد الغذائية وياميش رمضان، منها الزيت، والأرز، والمكرونة، والسمنة، والشاي، وغيرها من السلع، إذ يبدأ سعر الزيت من 45 جنيهًا.

وفي السطور الآتية، يقدم لكم " بلدنا اليوم" أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في 18 محافظة. 

أماكن معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

أعلنت مديرية التموين، إنّه من المقرر فتح أماكن معارض أهلا رمضان في محافظة الإسكندرية 2024 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن تضم المحافظة 12 فرعًا كالآتي:

معرض أهلا رمضان داخل المول التجاري في محطة مصر.

معرض أهلا رمضان داخل مجمع وخدان بالمنشية.

معرض أهلا رمضان في الأزاريطة.

معرض أهلا رمضان في مجمع سيدي مسعود في العامرية.

معرض أهلا رمضان في منطقة أبو العباس بالجمرك.

معرض أهلا رمضان داخل مجمع علي القطا في جليم.

معرض أهلا رمضان في مجمع الحرية على طريق جناكليس.

معرض أهلا رمضان في مجمع كمال الجويلي بمنطقة رشدي.

معرض أهلا رمضان في مجمع السويف بحي المنتزه.

معرض أهلا رمضان داخل مجمع أبو طالب بأبو قير.

معرض أهلا رمضان في ميدان محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر.

معرض أهلا رمضان بجوار ديوان عام محافظة الإسكندرية.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024  في فيصل

وافتتحت وزارة التموين، فرعًا جديدًا بمنطقة الطالبية ضمن أماكن معارض أهلا رمضان 2024 فيصل لتضم المنطقة فروع بجوار الجامع الأصفر في الهرم بكفر المنفى، وأمام المدرسة بشارع الصفا والمروة، وبجوار الدائري بشارع سليم، وفي الطالبية.

معرض أهلا رمضان 2024 بمدينة نصر

ويعد معرض أهلا رمضان 2024 أرض المعارض أحد أهم الفروع التي يقصدها آلاف الأسر ضمن فروع  قائمة أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في 18 محافظة وعناوينهم بالتفصيل، إذ يمكن الإطلاع عليهم من خلال الضغط «هنا».

أماكن معارض أهلا رمضان 2024 الجيزة

وفيما يخص أماكن معارض أهلا رمضان 2024 الجيزة فإنّها تنتشر في شوارع البوهي، والميرة، وطلعت حرب، و4 منافذ في الورّاق، وداخل 11 مجمعًا استهلاكيًا بحي العجوزة، و3 منافذ بحي الهرم، ومنفذين في بولاق الدكرور، و3 منافذ في منشأة القناطر، و5 منافذ في الواحات البحرية.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024 القاهرة

ويبلغ عدد فروع أهلا رمضان بمحافظة القاهرة 12 فرعًا، إذ تقع أماكن معارض أهلا رمضان 2024 القاهرة في مصر القديمة بأثر النبي، وميدان الباشا، ومنطقة المنيل، بالإضافة إلى حي البساتين، وشارع حسن المأمون وأرض المعارض بمدينة نصر، وفي المعصرة والتبين، بالإضافة إلى الزهراء والعرب وميدان الحرية بالمعادي، وشارع 9 في منطقة المقطم. 

اقرأ أيضا