نور النبوي يروي حكايته مع كرة القدم في «الحريفة»

الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 10:44 صباحاً
نور النبوي
نور النبوي
كتب : منيه محمد

لعب الفنان نور النبوي دور شاب يلعب كرة القدم، في مسلسل "نقل عام" الذي يقدم بطولته الفنان محمود حميدة، حيث نقل نور النبوي من الدراما للسينما بعدما ظهر في فيلم الحريفة مرة أخرى مع كرة القدم، ليحقق العمل نجاحاً كبيراً وإيرادات كبيرة مؤخرًا تخطت حاجز الـ 45 مليون جنيه.

الحكاية بدأت عام 2022 مع مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة، ولعب فيه نور النبوى شخصية شاب يحلم بلعب كرة القدم، ويجمع الكرات في أحد الأندية قبل مشاهدته من قبل المدرب الذى اندهش مما يمتلكه الشاب من موهبة كبيرة ليمنحه الفرصة.

فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى .

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.