رئيس جامعة بنها يتفقد ملتقى إبداع كليات التربية النوعية بالجامعات المصرية

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 05:58 مساءً
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها
كتب : محمد سعيد

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثالث لملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية والتي تنظمه كلية التربية النوعية بالجامعة.

وحرص ”الجيزاوي“ خلال الجولة على تفقد مجالات المسابقات المختلفة في التربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، وتكنولوجيا التعليم، والتربية الموسيقية وذلك بمركز رعاية الموهوبين والمبدعين، ومبني مركز كريتيفا بجوار كلية الحاسبات والمعلومات، وقاعة تحيا مصر.

وأشاد رئيس جامعة بنها بالطلاب المشاركين في الملتقى وبإبداعاتهم الفنية، والتى تعكس وتبرز ما يتمتعون به من مواهب متعددة، مؤكدًا على حرص الجامعة على تعزيز أواصر التعاون والصداقة والتواصل مع كافة الجامعات المصرية بما يدعم مصلحة الطالب في المقام الأول وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، معربًا عن سعادته باستضافة الجامعة لفعاليات ملتقي إبداع الخامس.

وأضاف أن هذه الملتقيات تعمل على فتح المسارات الإبداعية، والنهوض بالمستوى الفكري والثقافي لدى الطلاب، وخلق أجيال جديدة قادرة على خدمة مجتمعها ووطنها.

جدير بالذكر أن كلية التربية النوعية بجامعة بنها تنظم ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية خلال الفترة من 28 يناير وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير بمشاركة 350 طالب وطالبة يمثلون 10 جامعات مصرية.

اقرأ أيضا