عيد الحب.. نجوم الفن يحيون حفلات رومانسية على طريقتهم الخاصة

الاحد 28 يناير 2024 | 01:18 مساءً
حفلات عيد الحب 2024
حفلات عيد الحب 2024
كتب : منيه محمد

يشهد موسم حفلات عيد الحب، رواجاً كبيراً لنجوم الغناء والطرب، برفقة جمهورهم من خلال إحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر وعدد من الدول العربية والتي يقدمون خلالها أغنيات رومانسية على طريقتهم الخاصة ما بين أحبائهم المقربين ومعجبيهم بصور ومقاطع فيديو خاصة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

ويحرص الكثير من نجوم الغناء على إحياء الحفلات الغنائية الكبيرة بمصر والدول العربية بمناسبة الاحتفال بعيد الحب الفترة القادمة، ومن أبرزهم النجم هاني شاكر، الهضبة عمرو دياب، الكينج محمد منير، محمد فؤاد، أصالة، شيرين عبد الوهاب، أليسا، نانسي عجرم، جنات، تامر عاشور، كارول سماحة، راغب علامة، على الحجار، وغيرهم. إليك تفاصيل بعض الحفلات!.

ومن أبرز المطربين والحفلات اليوم في عيد الحب ما يلي:

حفل علي الحجار بدار الأوبرا في عيد الحب

يستعد الفنان على الحجار، بمشاركة الفنان محمد حلو لإحياء حفل جماهيري، في أولى حفلات مشروع 100 سنة غناء، يوم الأربعاء 14 فبراير، احتفالًا بعيد الحب، بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم النجمان باقة من أشهر أغانيهما التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها. 

مروان خوري يحيي 5 حفلات في عيد الحب

يعيش الفنان اللبناني مروان خوري حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث أنه يستعد لإحياء 5 حفلات بالتزامن مع عيد الحب، للاحتفال مع الجمهور في عدة دول بتلك المناسبة، بينهم موطنه وتونس وسوريا.

وأعلن مروان خوري عبر حسابه على إنستجرام، استعداده لإحياء 5 حفلات في عيد الحب، تبدأ الأولى يوم 10 فبراير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، بينما يحيي يوم 13 فبراير حفلًا في دبي، ويوم 14 فبراير حفلًا في العاصمة السورية دمشق، ويوم 15 فبراير بمنطقة طرطوس في سوريا، بينما يحيي يوم 17 فبراير حفلًا في تونس.

هاني شاكر يحيي حفلًا جماهيريًا في عيد الحب بـ لبنان

يستعد أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، لإحياء حفل جماهيري في العاصمة اللبنانية بيروت، بمناسبة عيد الحب، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يقدم باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، وذلك من تنظيم شركة عكنان لمالكها خضر عكنان. 

موعد حفل روبي في بيروت

تستعد الفنانة روبي، لإحياء حفل عيد الحب يوم 17 فبراير المقبل في بيروت، وستقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها ومن ضمنها أحدث أغانيها 3 ساعات متواصلة. 

شيرين عبد الوهاب حفل عيد الحب 2024 

ومن المتوقع أن تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل عيد الحب 2024 في لبنان أيضًا، حيث يتفاوض المنتج اللبناني فادي أبي عاصي مع الفنانة.

ومن المقرر أن يقام حفل شيرين عبد الوهاب، يوم 17 فبراير 2024 على مسرح الـ «فوروم دي بيروت»، وسيتم تأكيد إقامة الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة. 

هيفاء وهبي حفل عيد الحب 2024

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا ضخمًا بمناسبة «عيد الحب»، بأحد الفنادق الشهيرة بدبي، وسط حضور جماهيري مكثف من كل جمهورها وعشاقها. 

محمد منير حفل عيد الحب 2024

يستعد محمد منير  حفل غنائي مميز في عيد الحب يوم ٢٦ فبراير المقبل، والمقرر أن يقام في Family Park بالتجمع الخامس، على أن يتم طرح التذاكر عبر موقع تذكرتي، إذ من المقرر أن يقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة لدى جمهوره.

علي الحجار ومحمد الحلو في حفل عيد الحب 

مشروع 100 سنة غنا، أعلن منظمو الحفل، الذي يقوم بإحيائه الفنان محمد الحلو والفنان علي الحجار، يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير، بدار الأوبرا المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، عن تفاصيل الحفل والأسعار التي تم طرحها.

ومن المقرر أن يقدم الفنان علي الحجار والفنان محمد الحلو، خلال حفل مشروع 100 سنة غنا، باقة من أشهر أغانيهما التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

عبد الباسط حمودة يحيي حفل عيد الحب بساقية الصاوي

يستعد المطرب عبد الباسط حمودة لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي، وذلك يوم 14 فبراير المقبل، ضمن احتفالات نجوم الغناء بعيد الحب 2024.

ومن المقرر أن يحيي "حمودة" حفله الغنائي؛ على خشبة مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، يوم الأربعاء الموافق 14 من فبراير في تمام الساعة 8 مساء، ويقدم عبد الباسط حمودة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه والتي يتفاعل معها الجمهور، وتأتي أسعار التذاكر ابتداءً من 250 جنيه للفرد.