عقب انتهاء الامتحانات.. تعليم الجيزة توجه الشكر لمنتسبيها على مجهودهم

الاربعاء 24 يناير 2024 | 02:59 مساءً
أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة 2024
أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة 2024
كتب : سامح فريج

تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، لمتابعة سير العملية الامتحانية في اليوم الختامي من امتحانات الشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة بحضور مدير المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية.

وقال سلومة، إن إجمالي الطلاب الذين أدوا امتحان الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية لطلاب المدرسة السعيدية على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية 200425 طالبا وطالبة بنسبة %98.5 مقسمين على (698) لجنة على مستوى المحافظة.أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة 2024

أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم

كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام امتحانهم في مادتي الفيزياء واللغة الأجنبية الثانية وبلغ إجمالي المتقدمين 74766 طالبا وطالبة وبنسبة 98%.

وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام امتحانهم في مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات وبلغ إجمالي المتقدمين عدد19431 طالبا وطالبة للورقي وبنسبة 98 %، وإلكتروني ورقي 55027 طالبا وطالبة وبنسبة 99 %.

أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة 2024أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم

ووجه وكيل الوزارة، الشكر والتقدير لموجهي عموم المواد ولجان صياغة أسئلة الشهادة الإعدادية على الأداء المميز والجهد والإخلاص في العمل، مما نتج عنه انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة بلا مشاكل أو شكاوى وظهور تعليم الجيزة بالشكل اللائق والمشرف، الذى يليق بمكانة الجيزة وعراقتها.

اقرأ أيضا