أمن القاهرة يكشف ملابسات مصرع طفلة على يد والدها بالمطرية

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 05:56 مساءً
الداخلية - صورة أرشيفية
الداخلية - صورة أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مصرع طفلة تبلغ من العمر 13 عام، حيث ادعي والدها أنها أثناء اللهو اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث وتم نقلها إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

وكان قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى المطرية التعليمي أفادت باستقبال جثمان طفلة بالغة من العمر 13 عاما بها إصابات وجروح وسحجات متفرقة في الجسد، وعلى الفور أمرت أجهزة أمن القاهرة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان طفلة بالغة من العمر 13 عاما بها سحجات وجروح وآثار حروق وكدمات متفرقة بالجسد، وبسؤال والدها قرر سقوطها من ارتفاع أثناء لهوها وأنه لم يستطيع إنقاذها.

وبإجراء التحريات اللازمة والاستماع لأقوال والدة الطفلة وجيرانها، كشف الأم حقيقة الواقعة حيث تبين أن والدها دائم التعدي عليها وطفلتها، وظل يضرب فيها مع وصلة من التعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ونقلها إلى المستشفى بإدعاء سقوطها من ارتفاع أثناء اللهو.

وبعمل التحريات تبين أن الأب وراء مصرع الطفلة حيث كان دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب مما نتج عنه إصاباتها الموصوفة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأب المتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.