خاص| أولياء أمور طلاب مدرسة المتفوقين يوجهون رسالة للمسئولين بسرعة تحديد موعد تنسيق الثانوية العامة

الخميس 18 يناير 2024 | 12:39 مساءً
كتب : نوران الرجال

طالب أولياء أمور مدرسة  المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا في كافة المحافظات منها الغربية و الإسماعلية، بتحديد موعد لبداية ونهاية التنسيق للمرحلة الأولى أو الثانية للثانوية العامة، قبل مؤتمر التاسع والعشرين من شهر يناير.

ووجه  أولياء أمور مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا رسالة من خلال عين "بلدنا اليوم"، للمسوؤلين  بسرعة اتخاذ القرار والنظر في حل هذه المشكلة للطلاب، لسرعة الإلحاق بالكليات في الجامعات الخاصة أو الحكومة.

وطالب أحد أولياء الأمور الاستاذ أحمد سعيد سليمان، ولي أمر طالبة بمدرسة المتفوقين في محافظة الإسماعلية، بتحديد موعد لبداية ونهاية التنسيق للمرحلة الأولى أو الثانية للثانوية العامة.

ودعم نظام تنسيق عادل لمدارس STEM،  ومعامل التفوق في التنسيق الحكومي، وأيضا دعم المنح الكاملة في الجامعات الأهلية والخاصة.

كما طالبت الاستاذة مروة رشاد، ولي أمر طالب بمدرسة المتفوقين في محافظة الغربية، أيضا بتحديد موعد بداية ونهاية تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة، نظرا أن أخر  موعد للالتحاق بأخر كلية تنتهي في المرحلة الثانية.

ودعمت أيضا  نظام التنسيق العادل لمدارس STEM، ومعامل التفوق في التنسيق الحكومي، وأيضا دعم المنح الكاملة في الجامعات الأهلية والخاصة.

والكثير من أولياء الأمور تطالب بتحديد موعد التنسيق الثانوية العامة، منهم والية أمر الطالبة منة بالأقصر.

 

اقرأ أيضا