ريم عز الدين تشدو بمجموعة كبيرة من روائع لكبار الملحنين.. الجمعة

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 02:18 مساءً
ريم عز الدين
ريم عز الدين
كتب : منيه محمد

أعلنت الفنانة ريم عز الدين، عن أحدث حفلاتها الغنائية في Room Art Space، وذلك في الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 يناير.

تقدم ريم في الحفل عددا من الأغاني لكبار الملحنين والمطربين مثل فيروز وعبد الحليم حافظ وفضل شاكر وحميد الشاعري وعمرو دياب ، بالإضافة إلى بعض أغانيها الأصلية التي يطلبها منها الجمهور دائما مثل "حلم بعيد" و"منين ما تروح".

ويصاحبها في الحفل عدد من العازفين هم كيرولوس سامي (كمان)، محمد العشري (جيتار باس)، أحمد مجدي (كيبورد)، ومحمد عرفة (ايقاع).

بدأت موهبة ريم الموسيقية في الظهور في سن مكبرة، ونمت لتصبح مغنية حازت على العديد من الجوائز في مسابقات موسيقية، في عام 2012 حصلت على أول جائزة لها في مسابقة غناء نظمتها وزارة الثقافة، وانضمت لبرنامج The Voice ونجحت في تجاوز المرحلة الأولى من التصفية في المسابقة.

وتعتبر ريم عزالدين، الفنان الراحل محسن فاروق (1961-2017) صاحب الفضل والتأثير الأكبر في مسيرتها الفنية، غنت مع فاروق ومع العديد من الفرق، وأمضت أكثر من 10 سنوات في فرقة "أيامنا الحلوة"، وهي فرقة أسسها وقادها المايسترو محمد عثمان، وأثناء مشاركتها في هذه الفرقة أثرت ريم فى الجمهور وتركت انطباعا جيدا خاصة خلال ظهورها فى حلقات البرنامج التلفزيوني الشهير صاحبة السعادة.

بدأت ريم حفلاتها بفرقتها الخاصة في 2022 حيث قدمت أولى حفلاتها في Room Art Space .

ومن بعدها قدمت حفلات أخرى في 2023 في الجامعة الأمريكية ، مسرح معهد الموسيقى العربية.كما قدمت فاصلا غنائيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية في ختام فعاليات ملتقى الخط العربي.

حرصت ريم علي المشاركة في مجموعة من الورش الفنية في الكتابة والتلحين كما أنها تعمل على ألبومها الخاص في الوقت الحالي.

ريم عز الدين
ريم عز الدين
ريم عز الدين