"فرانك دي يونج" رجل مباراة برشلونة وأوساسونا بنهائي كأس السوبر الإسبانية

الخميس 11 يناير 2024 | 11:21 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

حصد الهولندي فرانك دي يونج لاعب فريق برشلونة الإسباني، رججل المباراة التي انتهت قبل قليل، ضد نظيره أوساسونا، في اطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الأسباني.

أحداث مباراة برشلونة وأوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأفتتح التسجيل لبرشلونة اللاعب روبرتو ليفاندوفسكي في الدقيقة 59, قبل أن يضيف لامين يامال الهدف الثاني في الوقت الاضافي من نهاية المباراة.

ونجح فريق برشلونة للتأهل لنهائي كأس السوبر الأسباني بعد التغلب علي أوساسونا، ليلاقي ريال مدريد في الديربي المرتقب بعدما فاز الملكي علي نظيرة أتلتيكو مدريد بخماسية مقابل ثلاثة اهداف.

توج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي، بعد الفوز على ريال مدريد 3-1 في كلاسيكو مثير على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية 15 يناير الماضي.

وتقام جميع المباريات على ملعب «الأول بارك ستاديوم» مقر نادي النصر في العاصمة الرياض، الذي يتسع لنحو 25 ألف متفرج.

ويحمل برشلونة الرقم القياسي في عدد الانتصارات بالسوبر برصيد 14 لقباً، متقدماً على الريال صاحب الـ12 لقباً، وأتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة ألقاب، وأتلتيكو مدريد بلقبين.

ويبحث 9 لاعبين من نادي برشلونة عن اللقب الأول من بطولة كأس السوبر الإسباني، وهم إلكاي جوندوجا، جواو فيلكس، جواو كانسيلو، إينيجو مارتينيز، فيتور روكي، فيرمين، هيكتور فورت، مارك جويو، أسترلاجا، كوشين، باو كوبارسي.

  

اقرأ أيضا