بعد وسام أبو علي وعمر كمال.. نكشف أبرز صفقات الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية

الخميس 11 يناير 2024 | 03:09 مساءً
 الاهلي
الاهلي
كتب : محمد شداد

يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل المنافسة بشكل قوي على البطولات التي يخوضها المارد الأحمر؛ أبرزها دوري أبطال أفريقيا؛ بالإضافة إلى مسابقة الدوري العام وكأس مصر. 

ويسابق أمير توفيق، مسؤول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، الزمن؛ من أجل توفير احتياجات مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي رشح أكثر من لاعب للأنضمام للقلعة الحمراء. 

وتتطلع جماهير النادي الأهلي، لتكرار موسم الانتقالات الشتوي التاريخي، الذي كان عام 2019، والذي شهد تعاقد الأهلي مع العديد من اللاعبين البارزين، مثل حسين الشحات، وحصل بعدها الفريق على بطولات عديدة، منها 3 بطولات دوري أفريقيا، ودوري 2019. 

المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي

أعلن أمير توفيق، مسؤول لجنة التعاقدات بالفريق، عن تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع وسام أبوعلي، لاعب فريق سيريس السويسري، في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو. 

جاء ذلك خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي، ومن المقرر أن يتم بث فيديو تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير، خلال الساعات القلية المقبلة، بعد تصويره أمس بستاد التتش. 

وتعاقد الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، بعد ترشيح من «الإسكاوتنج» بالنادي، والحصول على الضوء الأخضر للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي. 

عمر كمال عبدالواحد

حسم مسؤولو النادي الأهلي، صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، للقلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال ساعات.

وكشفت تقارير عن دخول ثلاثي الفريق الشباب، أحمد خالد كباكا، وعبدالرحمن رشدان؛ بالإضافة إلى محمد زعلوك، على سبيل الإعارة لفريق مودرن فيوتشر، بعد تعطل ضم صلاح محسن.

ويرجع سبب تعطل صفقة انتقال صلاح محسن لفريق مودرن فيوتشر؛ بسبب رفض الأول الحصول على راتب أقل من راتبه الذي كان يحصل عليه من النادي الأهلي، وهو ما رفضه مسؤولو فريق فيوتشر. 

3 صفقات منتظره للنادي الأهلي

يفاضل النادي الأهلي في الوقت الحالي، بين ثلاثي هجومي لضمهم للفريق، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، ويأتي على رأسهم مروان حمدي، مهاجم المصري البورسعيدي. 

كما يسعى الفريق للحصول على خدمات أحمد عاطف، مهاجم فريق مودرن فيوتشر الحالي، بالإضافة إلى أحمد أمين «أوفا»، مهاجم فريق أنبي، والذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الآخيرة.

اقرأ أيضا