موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في السوبر والقنوات الناقلة

الثلاثاء 09 يناير 2024 | 12:07 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : محمد شداد

يستضيف ستاد «الأول بارك» بالرياض في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء، مباراة نارية تجمع بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في السعودية للمرة الرابعة في التاريخ.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، واستعادة اللقب الذي خسره الفريق الموسم الماضي أمام فريق برشلونة تحت قيادة تشافي. 

بينما يبحث الأتليتكو عن تأهل للنهائي بعد غياب كبير عن نهائي السوبر، حيث كان موسم (2019 / 2020) كان آخر موسم شهد تواجد أتليتكو مدريد في نهائي بطولة السوبر الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في السوبر الإسباني

وتبدأ المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في السوبر الإسباني

وتنقل شبكة قنوات «Scc Sports» السعودية، المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد مساء الغد، وحددت الشبكة قناة « Scc Sports 1» لنقل مجريات اللقاء المرتقب بين الفريقين.

وينتظر الفائز من المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي تجمع بين برشلونة مع نظيره أوساسونا، من أجل المواجهة في المباراة النهائية.