الصحة توجه بسرعة تشغيل مستشفى السويس العام بكامل طاقتها

الاحد 07 يناير 2024 | 03:05 مساءً
الدكتور حسام عبد الغفار
الدكتور حسام عبد الغفار
كتب : نوران الرجال

وجه عدد من مسؤولي وزارة الصحة والسكان، بسرعة تشغيل مستشفى السويس العام بكامل طاقته، لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، بالتوازي مع مجمع السويس الطبي، وذلك خلال تفقدهم مستشفى السويس العام، ضمن زيارته الميدانية لعدد من المنشآت الطبية بمحافظة السويس، لمتابعة سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والوقوف على أي تحديات أو مشكلات، والعمل على حلها.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المسؤولين تفقدوا أعمال التطوير الجارية بمبنى الاستقبال والطوارئ، موجهًا بسرعة الانتهاء من كافة أعمال تطوير المبنى خلال الشهر الجاري.

وأكد «عبدالغفار» أنهم وجهوا باستمرار العيادات الخارجية في تقديم الخدمات الطبية للمترددين عليها في مختلف التخصصات، كما تابعوا مدى انتظام الفرق الطبية، سواء المنتدبين من المستشفى العام للعمل في المجمع الطبي أو الجهات الأخرى بالمحافظة أو المتواجدين كقوى أساسية للعمل بالمستشفى.

وتابع «عبدالغفار»، أنه تم التشديد على التنسيق الدائم والكامل بين مجمع السويس الطبي، ومستشفى السويس العام، لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، واستمرار العمل بالمستشفى الذي يستعد لدخول منظومة التأمين الصحي الشامل، مستقبلاً.

اقرأ أيضا