موعد ومكان عزاء والدة الموزع أحمد عادل

الاحد 31 ديسمبر 2023 | 04:31 مساءً
أحمد عادل
أحمد عادل
كتب : لينا غالي

أعلن الشاعر الغنائي محمد عاطف، عن موعد ومكان جنازة والدة الموزع الموسيقي أحمد عادل، بعد وفاتها اليوم الاأحد، بعد صراع مع المرض.

وكتب محمد عاطف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك”:" فيه: إن لله وإن اليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدة صديقنا الموزع أحمد عادل، والعزاء غدا الاثنين في مسجد المشير قاعة الروضة، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وعظيم غفرانه".

أعمال الموزع الموسيقي أحمد عادل

شارك الموزع الموسيقي أحمد عادل للمرة الثانية، مع النجم اللبناني رامي عياش، في أغنية بـ عنوان سلطنة، وهي من ألحان محمد عبد المنعم، ومن كلمات محمد البوغة.

وقد طرح من قبل أغنية لا تعليق للمطرب نبيل، هذه الغنوة التي تخطت حاجز الـ 3 ونصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمود سليم، ألحان جوليو، إنتاج فيري ميوزك نصر محروس، ميكس وماستر أمير محروس، طرحت في شهر أغسطس الماضي.

أغاني الموسيقار أحمد عادل

ومن ابرز اغانى  الموزع والموسيقار أحمد عادل من قبل، مع المطرب مصطفى شوقي في أغنية بومبا، وأيضًا تعاون مع تامر حسني في أغنية يعيش، هذا بجانب مشاركته في أغاني جديدة يستعد لتقديمها مع أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، وهي من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان عزيز الشافعي، وسيتم طرحها في خلال الفترة المقبلة.