غالية بنعلي تخصص جزء من عائد حفلها لأهالي غزة ضمن مهرجان الجونة

الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 03:32 مساءً
المطربة التونسية غالية بنعلي
المطربة التونسية غالية بنعلي
كتب : منيه محمد

أعلنت المطربة التونسية غالية بنعلى، عن تبرعها بجزء من عائد حفلها لصالح جمعية الهلال الأحمر لدعم أهالى غزة ضمن مهرجان الجونة، وذلك من خلال حفلها أمس الثلاثاء.

وفى كلمته، ناشد مؤسس مدينة الجونة ورئيس مجلس إدارة المهرجان المهندس سميح ساويرس الجميع بالتبرع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المهرجان، أن هناك معرضا يحتوى على أعمال فنية ورسومات، سيتواجد خلال آخر يومين فى المهرجان داخل مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، وذلك لمن يرغب فى المساهمة والتبرع للأشقاء فى غزة، عبر شراء هذه الأعمال الفنية، التى تبرع بها أصحابها لصالح أهالى غزة.

عدد من الكلمات شهدتها الأمسية، من بينها كلمة لمسؤولى الهلال الأحمر المصرى، والحديث عما تقدمه المؤسسة تجاه الكوارث التى تحدث فى الوطن العربى، وآخرها ما يجرى فى قطاع غزة.

الأمسية شهدت فقرة فنية قدمتها المطربة التونسية غالية بن على، وقدمت فيها العديد من الأغانى، كما غنت من أشعار الراحل صلاح جاهين.

وتحدثت غالية بن على عن "أهمية وجود فرص لإعلاء أصواتنا"، منتقدة ما يجرى وقت وقوع الكوارث، حينما يخرج شعار "إلغوا المهرجانات.. أوقفوا الموسيقى".

وشددت غالية على أن ما يحدث فى المهرجان مهم للغاية، بداية من تناول القضية الفلسطينية، ووجود ليلة خاصة بالتعاون مع الهلال الأحمر، لدعم أهالى غزة والتبرع لهم.