إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بينهم بسوهاج

السبت 16 ديسمبر 2023 | 04:59 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة بالجسم، وذلك في مشاجرة نشبت بينهم، بناحية الشيخ يوسف دائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة بالجسم في مشاجرة نشبت بينهم دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: طرف أول: المدعو 'عادل م.ح' 38 سنة، عامل أجري، مصاباً بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى الراعي التخصصي بالمراغة، والمدعو 'محمد أ.م' 45 سنة، عامل زراعي، مصاباً بجرح طعني بالبطن من الناحية اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتبين وجود طرف ثاني: المدعو 'محمد و.أ' 31 سنة، عامل أجري، مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، والمدعو 'جابر ع.م' 68 سنة، بالمعاش، مصاباً بجرح بفروة الرأس، ونجله المدعو 'علي ج.ع' 31 سنة، عامل أجري، مصاباً بكسر مضاعف بالذراع الأيمن، وتم نقلهما إلى مستشفى الراعي التخصصي بالمراغه، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني فرد روسي، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول عصا شوم، وافادوا تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابته، واتهم الثاني من الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته، بسبب خلافات الجيرة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.