شعبة البناء: خوض 3 أحزاب للانتخابات الرئاسية تعكس تكاتف شعب مصر الواعي

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 07:26 مساءً
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية
كتب : مروة الجميل

قال أحمد الزينى رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية إن إجراء الانتخابات الرئاسية لعام 2024 تعكس صورة مشرفة لنزاهة الحكم فى مصر نظرا لخوض أكثر من حزب ولأول مرة الانتخابات الرئاسية.

وأضاف رئيس شعبة مواد البناء أن الدولة المصرية بهذه الصورة المشرفة فى إجراء الانتخابات أثبتت لدول العالم أجمع تكاتف الشعب الواعى والتفاف مختلف فئاته العمرية فى ممارسة حقه الدستورى لاختيار رئيس دولتهم بكل حرية بل واختيار أحدهم من ضمن 4 مرشحين.

وتابع الزينى أن الرؤية المستقبلية تعكس تغيرات يقودنا للأحسن والأجدر مما يلزم الشعب بجميع اطيافه للتركيز على الدفع بعجلة التنمية فى ظل رئيس محب لوطنه قبل أن يكون حاكم لشعبه.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتى عمليات مركزية وإعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، فى ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامى، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعى والموقع الرسمى المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا