مستشفيات جامعة بنها تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024 | صور

الاحد 10 ديسمبر 2023 | 05:52 مساءً
مستشفيات جامعة بنها تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024
مستشفيات جامعة بنها تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024
كتب : محمد سعيد

شاركت مستشفيات جامعة بنها، اليوم الأحد في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024 والتي تستمر لمدة ثلاث أيام من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً، وحرص العاملين على التواجد وأشادوا باللجان الانتخابية، كما وفرت جامعة بنها أتوبيسات للعاملين والمغتربين للذهاب والتصويت إلى مقر اللجان الانتخابية وقاموا برفع الأعلام تعبيرًا منهم على حبهم ووقوفهم خلف الدولة المصرية.

وأكد الدكتور عمرو الدخاخني، مدير مستشفيات جامعة بنها أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني يجب على كل مواطن يشارك فيه من أجل الوقوف خلف الدولة المصرية التي تنعم بالديمقراطية والاستقرار والأمن والأمان.

جدير بالذكر أن قائمة المرشحين في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 تضم كلًا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز السلم.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 في الداخل وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

اقرأ أيضا