منولوجات غزة.. فعاليات بسينما راديو الجمعة المقبلة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 04:30 مساءً
يسرا اللوزى
يسرا اللوزى
كتب : مروة نصر الدين

صرحت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاصيل مشاركتها مع مجموعة من الفنانين في تقديم منولوجات غزة، والتى تقام في سينما راديو الجمعة المقبلة؛ تضامنًا مع الشعب الفلسطيني. 

ونشرت يسرا اللوزي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح عشتار في فلسطين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غزة، سيتم عرض مونولوجات غزّة، في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر. 

وواصلت يسرا اللوزي: في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها، وستتضمن مونولوجات غزة قراءات على خشبة المسرح. 

وأكملت يسرا اللوزي: سيتم إلقاء تلك المنولوجات من قبل الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي، وعائد الحدث بالكامل سيتم إرساله من خلال مؤسسة مرسال لدعم غزّة.

آخر أعمال يسرا اللوزي

وشاركت يسرا اللوزي في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل المداح، الذي شارك في بطولته كل من الفنان حمادة هلال، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، لوسي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

يسرا اللوزي في رمضان 2024

كما من المقرر أن تشارك يسرا اللوزي في موسم رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل صلة رحم، بجانب الفنان إياد نصار، ويشارك بالعمل كل من الفنانة دنيا ماهر، عابد عناني، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والعمل من إخراج تامر نادي.