فتح خطوط جوية جديدة إلى مدينتي واغادوجو والسنغال

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 01:25 مساءً
كتب : نوران الرجال

كشفت شركة إيركايرو إحدى الشركات التابعه لوزارة الطيران المدني عن فتح خطوط جوية جديدة إلى مدينتي واغادوجو ببوركينا فاسو وداكار بالسنغال، بدءا من 23 ديسمبر الجاري بواقع رحلتين أسبوعيًا لكل من الوجهتين، تزامنا  مع محاور الدولة المصرية وأولويات أجندتها التنموية الوطنية بالتوسع في شبكة خطوطها الجوية وفتح نقاط جديدة مع دول القارة السمراء، وهذا يساهم  في تنشيط الحركة الجوية الوافدة وتنمية حجم التبادل التجاري والاقتصادي مع  كل دول العالم.

تدفق الحركة الجوية إلى المطارات المصرية

وهذا  في ضوء مواصلة الأهداف التنموية التي تتبناها وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة من أجل تدفق الحركة الجوية القادمة إلى المطارات المصرية؛ وزيادة عدد النقاط التى تصل إليها حول العالم لجذب المزيد من العملاء ومنحهم مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات السفر والسياحة وتشجيع شركات الطيران على الهبوط بمطارات المقاصد السياحية المصرية.

6 رحلات داخلية بين القاهرة وسوهاج

وعلى صعيد الرحلات الداخلية، من المقرر أن تسير شركة إيركايرو 6 رحلات أسبوعيًا بين القاهرة وسوهاج، اعتبارا من 27 ديسمبر الجاري خلال أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد، ويأتي ذلك لتسهيل حركة السفر و تشجيع الإستثمارات فى مناطق صعيد مصر.

وأخذت الشركة في الاعتبار مراعاة مواعيد الرحلات بحيث تتناسب مع توقيتات جمهور المسافرين وبما يحقق التكامل والربط بين شبكتى شركتي مصرللطيران وآيركايرو من مطار القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا