مران الأهلي.. كولر يعطي محاضرة خاصة للاعبين وعبدالمنعم يخوض تدريبا منفردا

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 08:48 مساءً
محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي
محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي
كتب : مكاريوس كرم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء ،اليوم، تدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي ‏تجمع الفريقين ،الجمعة، في تمام الساعة السادسة، ضمن إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‎

وتمم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين، ليتأكد من خلالها ضرورة التركيز الشديد ‏قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة القادم‎ ، والخروج بثلاث نقاط.

وأكمل اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندريا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران في ‏الملعب‎.

وركز كولر والجهاز المعاون على خوض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريب بدني خاص علي ملعب مختار التيتش. بالجزيرة، استعادته بشكل سليم للمباراة.

وأدى عبد المنعم جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، قبل أن يخوض تدريبات بدنية خاصة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية ‏بصورة طبيعية.‏

وافتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياب برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات بملعب السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية.

ويتمنى الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

اقرأ أيضا