"بصورة".. فتوح يُغازل جماهير الزمالك.. هل اقترب موعد تمديد عقده؟

الاثنين 04 ديسمبر 2023 | 10:32 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : مكاريوس كرم

نشر أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول بنادي الزمالك، صورة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير الجدل بشأن مستقبله الكروي في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأشار “فتوح” بصورة على الانسجرام، بتوجيه رسالة جديدة لجماهير الزمالك تشير بشكل غير مباشر إلى استمراره داخل صفوف قلعة ميت عقبة في المرحلة المقبلة.

ونشر فتوح صورة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وخلفه جماهير الزمالك خلال إحدى المباريات ووضع قلوب بيضاء عليها.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن إيقاف أحمد فتوح وزميليه مصطفى الزناري ومحمد صبحي وتغريمهم ماليًا وعرضهم للبيع بسبب مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي في الدوري.

وتنتهي عقوبة ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري يوم 7 ديسمبر الجاري ولم يتحدد موقفهم النهائي من العودة للمشاركة بالمباريات.

وارتبط أحمد فتوح بالانتقال إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة ولكن الرسالة التي نشرها اللاعب اليوم تحبط آمال مسئولي القلعة الحمراء في التعاقد معه.

وكان الزمالك حقق فوزا عريضا على حساب سوار الغيني برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضا