دياز بعد فوز اليوم: الفضل لكروس الذي يمرر التمريرات التي لا يراها أحد في الملعب

السبت 02 ديسمبر 2023 | 10:12 مساءً
إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد
إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد
كتب : مكاريوس كرم

تفوق فريق ريال مدريد في مباراة اليوم ضد نظيره غرناطة، بهدفين نظيف، في المباراة التي انتهت قبل قليل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني" لا ليجا"

تحدث براهيم دياز في مؤتمر صحفي بعد لقاء غرناطة قائلا: لقد كان انتصار رائعا للجميع ودفعنا المشجعين لتسجيل الهدف الأول، لقد كانت مثالية تقريبا

وأضاف دياز: "لقد سيطرنا على المباراة ولم يخلقوا سوى القليل من الفرص، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فهم لم يسددوا على المرمى، كنا في غاية التركيز وهذه مهمة الجميع في الفريق.

وواصل دياز: أنا سعيد، ولكن الفضل لتوني كروس، الذي يرى التمريرة التي لا يراها أحد، عليك فقط أن ترى ذلك على أرض الملعب، وكيف ينظر إلى زميله في الفريق، إنه أمر مذهل، لقد رأيته بالفعل في التدريبات واليوم كان على تنظيف حذائه.

ورد دياز على سؤال "صفر تسديدات لـ غرناطة" قائلا: صحيح أننا كنا في غاية التركيز وهذا بفضل عمل الفريق بأكمله وهؤلاء اللاعبين المذهلين.

وسجل هدف الشوط الأول براهيم دياز في الدقيقة 26، بعد تمريرة مميزة من توني كروس، قبل أن يأتي رودريجو جوس يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 57، بعد تسديدة قوية.

وخطف الملكي الثلاث نقاط من غرناطة، ليواصل سلسلة الانتصارات والمنافسة في الدوري الإسباني ضد برشلونة وأتلتيكو مدريد، والمتطور حديثا جيرونا.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني ، وذلك برصيد 38 نقطة , فيما يأتي غرناطة في المركز قبل الأخير من بطولة الدوري برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضا