75 عاماً من النكبة.. «التنسيقية» تحيي ذكرى يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني

الخميس 30 نوفمبر 2023 | 11:56 صباحاً
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب : أسامة حماد

بالتزامن مع مرور 75 عاماً على النكبة أحيت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمس الأربعاء، اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي يُحل في 29 من نوفمبر من كل عام.

وأكدت التنسيقية في منشور على صفحتها العامة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن القضية الفلسطينية ستظل حية وحاضرة في الوجدان والضمير الإنساني، وصولاً لحل عادل وشامل يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ويحقق السلام.

وكان قد أشاد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا بإعلان المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها والتبرع لتبرع بأموال الانتخابات الموفرة إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وأوضح أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، أن التكليف بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية، جاء دعمًا للقضية الفلسطينية، ونظرًا للظروف التي يشهدها الأشقاء الفلسطينين، مثمنًا التبرع بتلك الأموال لنصرة الأهالي بغزة من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية الفاعلة في ذلك.

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

اقرأ أيضا