خاص|مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر: التاريخ سيكتب بحروف من نور إنجازات السيسي

السبت 25 نوفمبر 2023 | 12:47 مساءً
داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية
داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية
كتب : نوران الرجال

قالت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر وخبيرة الأسرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع منذ توليه المسئولية إعادة الاستقرار لمصر وإنقاذها من الوقوع في براثن حكم الإخوان الفاشي المستبد الذي كان سيؤدي بمصر إلي نفق مظلم ويقضي على هوايتها المصرية.

وأشارت داليا الحزاوي، في تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم، أنه لم يدخر جهدًا خلال سنوات حكمه إقامة مشروعات تنموية كبرى في جميع القطاعات لبناء الجمهورية الجديدة والاهتمام بتحسين البنية التحتية وتطوير الجيش المصري.

ولفتت إلى أن  الدولة اهتمت  في عهده بفتح الملف الشائك الخاص بالمناطق العشوائية وإحلالها بمناطق تليق بحياة آدمية للمواطن المصري وتحقق له حياة كريمة.

وعلقت بأن الرئيس السيسي أظهر الحكمة والرؤية الثاقبة في التعامل مع الأحداث الجارية و تأكيده مرارًا وتكرارا ان مصر ترفض التهجير القسري للأشقاء الفلسطينيين و التشديد على أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا حل الدولتين مع رفض سياسة التهجير أو محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب أمن مصر القومي.

وأكدت أن التاريخ سيكتب  بحروف من نور كل هذه الإنجازات بالرغم من وجود تحديات كبيرة خلال رحلة البناء والتعمير من تداعيات جائحة كورونا للحرب الروسية وصولا إلى طوفان الأقصى.

اقرأ أيضا