مسلسل زينهم الحلقة 4.. أحمد داود ينفذ قرار الإيقاف عن العمل

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 10:45 صباحاً
مسلسل زينهم
مسلسل زينهم
كتب : منيه محمد

تصدر مسلسل "زينهم" المركز الثاني، بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل بتنفيذ قرار الإيقاف عن العمل لأحمد داود بسبب وفاة زكريا.

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل زينهم لأحمد داود بتنفيذ قرار الإيقاف عن العمل وتسليم جميع القضايا لجيمي "كريم قاسم" لنكتشف خلال ذلك أن سبب وفاة زكريا والد زينهم كان حادثاً لم يتم كشف ملابساته.

واستكملت أحداث مسلسل زينهم الحلقة الرابعة بمقابلة زينهم " أحمد داود" جميلة " سلمي أبو ضيف التي نجحت في فتح الملفات بداخل الهارد وتنتهي الحلقة باختفاء جميلة وتعرض زينهم للتهديد من قبل الخاطفين حتى يبتعد عن البحث في أسباب مقتل نانسي واختفاء جثتها.

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ويعرض مسلسل زينهم على شاشة قناة On في تمام الساعة الثامنة من مساء كل أسبوع من الأحد إلى الخميس، ويعاد في تمام الساعة الثالثة فجرا والساعة الخامسة مساء، في حين يعرض على شاشة قناة on دراما في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد في الرابعة من اليوم التالي والثانية عشر ظهرا.

جدير بالذكر أنه يعرض لأحمد داود حالياً برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء على قناة Ontv، وكانت آخر مشاركات داود الفنية هو فيلم يوم 13 الذي حقق نجاح ساحق في السينمات متصدرا إيرادات شباك التذاكر لأيام، حيث يعد أول فيلم بتقنية 3D، ووصلت إجمالي إيراداته بعد عرضه في دور العرض السينمائي لـ 29 مليونًا و93 ألفًا و459 جنيهًا.

وشارك أحمد داود في الفيلم إلى جانب كلا من النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل.