تصدر حفل ليلة الدموع مؤشرات جوجل مع اتجاه حب الجماهير للون الحزين

السبت 18 نوفمبر 2023 | 10:52 صباحاً
الفنانة أصالة
الفنانة أصالة
كتب : منيه محمد

انطلقت حفل ليلة الدموع 2 على شاشة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الجمعة، وتصدر حفل ليلة الدموع 2 مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

وبدأ إذاعة حفل ليلة الدموع 2 على شاشة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الجمعة، حيث افتتحه الفنان رامي جمال والذي وجه رسالة إلى الجمهور السعودي فقال: "مبسوط إني معاكم النهاردة وكل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي فرحتي بتزيد، بشكر الجمهور السعودي على حبه للفن المصري".

وكانت مفاجأة حفل ليلة الدموع ظهور المطربة أصالة والتي تألقت بباقة من أروع أعمالها الغنائية من بينها أغنية مبقاش أنا والتي تفاعل معها الحاضرين، وبمجرد صعودها على المسرح استقبلها المايسترو هاني فرحات الذي كان يقود الحفل بتقبيل يديها على المسرح.

وأشاد مطربي حفل ليلة الدموع بالسعودية والجمهور السعودي حيث قالت أصالة: "أنا من شعب السعودية وبتشرف أكون منكم"، بينما قال المحلن خالد عز: "شكرا للجمهور السعودي انتو اللي بتصنوع أي فنان وشكرا للسعودية على استضافتها للفن المصري وشكرا كبير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك.

بينما كتب رامي صبري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معربا عن سعادته بحفل ليلة الدموع الذي أقيم جزءه الثاني ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي: "شكرا جمهور الرياض الجميل على النجاح الكبير، شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ".

واختتم حفل ليلة الدموع ملك الأحزان الشهير تامر عاشور وذلك بباقة من أروع أعماله الغنائية الحزينة، وبمجرد صعودها على المسرح ظهر توتره وقال للجمهور "أنا قلبي بيدق"، رغم أنها ليست المرة الأولى له على المسرح ولا في الحفل حيث شارك في الجزء الأول من الحفل والذي تحدث عنه جميع رواد السوشيال ميديا في فترة بثها واستمرت حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم التي أذيعت فيه.