نبيلة مكرم تكشف تفاصيل موقف طريف لها مع أحد المصريين بالخارج

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 05:52 صباحاً
السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم
كتب : علام عشري

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، إنه كان لابد للمصريين بالخارج أن تكون الدولة مصدر المعلومات بالنسبة لهم، وذلك لأنهم يتلقون معلومات مضللة.

وأضافت، "مكرم"، خلال حوارها ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنهم كانوا يتواصلون مع الوزارة ليعرفوا ماتم بالضبط ويأخذوا المعلومات ويعملون عليها، مشيرة إلى أن الوزارة كانت تقوم بنشر كل الأخبار عبر موقعها الإلكتروني، وتضع موقع رئاسة الجمهورية كذلك.

وعن التواصل الشخصي مع المنصريين بالخارج، أكت أنها كانت تتواصل شخصيًا معهم، وذات مرة تواصل مع أحد المصريين عبر "واتس أب"، وكان لديه مشكلة وحلتها له وبعدها طلب منها أن تشكر الوزيرة فردت عليه بأنها الوزيرة ففوجئت بردة "إنها لابد أن تقول ذلك"، مشيرة إلى أن رده استفزها فأرسلت له رسالة صوتية، فصمت لبعض الوقت ورد عليها قائلًا: إن "أكبر شخص تواصل معه في مصر كان أمين شرطة".

 وانطلقت الليلة، أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" تحت عنوان "التجربة المصرية".. شهادات على 10 سنوات من التحدي.. الشاهد يذاع يوميا في الحادية عشر مساء، على قناة اكسترا نيوز.

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور وهند مختار.

اقرأ أيضا