أحمد الفيشاوي يرقص في جو حماسي مع أصدقائه صناع فيلم «السيستم»

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 10:35 صباحاً
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
كتب : منيه محمد

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو له وهو يحتفل بعيد ميلاده ال43، بعد أن فاجئه أبطال فيلم "السيستم" بالاحتفال به،  حيث ظهر فيه يرقص مع أصدقائه في جو حماسي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ومن جانبه، يواصل أحمد الفيشاوي تصوير باقي مشاهده في فيلم السيستم المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية وحيد الحكيم، وتدور أحداث فيلم السيستم في إطار الرومانسية الممزوجة بالكوميديا، حول 4 شخصيات بينهم علاقة في الماضي ومع تصاعد الأحداث تنكشف تلك العلاقات التي تربطهم ببعض.

ويشارك في بطولة فيلم السيستم بجانب أحمد الفيشاوي وهم نسرين طافش، بسنت شوقي، طارق لطفي، وغيرهم، ومن ضيوف الشرف الفنان محمد علي رزق، وفيلم السيستم من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري هي أول تجربة إخراجية له.

وعلى صعيد آخر، يستعد أحمد الفيشاوي لعرض فيلم عادل مش عادل الذي يخضع حاليًا لمرحلة المونتاج والتلوين، على أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي المصري والعربي قريبًا، وتدور أحداث فيلم عادل مش عادل في إطار الكوميديا حول عادل المحامي الذي يتورط في العديد من المشاكل ويمر بأزمات كثيرة ولكن مع تطور الأحداث يحاول عادل أن يحل تلك المشاكل بنفسه ولكن يتعرض لمواقف كوميدية.