نشرة مرور "بلدنا اليوم".. سيولة مرورية بكافة شوارع القاهرة والجيزة

الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 09:44 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة ، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من الحوادث والتكدسات.

شهدت شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ. 

كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة حالة من السيولة المرورية في شارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

 ويوجد انتظامًا بالحركة على الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميادين: روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد.

وتتمركز الإدارة العامة لمرور القاهرة في أغلب الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة سير الحركة المرورية على مدار اليوم الكامل.

وتعمل الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية، وكذلك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.