برلماني يطالب المجتمع الدولي بالتصدي لخطاب الكراهية والعنصرية الذي يُصدره الكيان الصهيوني للعالم

الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 09:49 مساءً
النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب
النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب
كتب : سالي علي

حذر النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، من انفلات الحكومة الإسرائيلية الحالية مع استمرار التصعيد الحالي في قطاع غزة، مؤكدًا أن الحكومة الإسرائيلية مقبلة على أعمال جنونية وجرائم إبادة جماعية ضد الإنسانية في حق المدنيين من أهالي قطاع غزة.

وأكد الكمار، في تصريح له اليوم برفض مصر على لسان وزارة الخارجية التصريحات العدوانية من جانب أحد وزراء الحكومة الإسرائيلية بعد مطالبته بإلقاء قنبلة نووية على غزة، واعتبار ذلك خيارا متاحا أمام حكومته، قائلا: إن مصر ترفض رفضا مطلقا العدوان الإسرائيلي وهذه التصريحات غير المسؤولة والسياسات الدموية ضد الشعب الفلسطيني.

وقال عضو مجلس النواب، إن مطالبة وزير إسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، دليل على مدى الانحراف والتطرف الذي لحق بعدد من صناع القرار في الحكومة الإسرائيلية، مطالبًا المجتمع الدولي بالتصدي بحسم لخطاب العنف والكراهية والعنصرية، الذي تصدره إسرائيل للعالم.

وأشار نائب القليوبية، إلى رفض مصر التام التحرك الإسرائيلي السافر الذي يهدف للقضاء على الفلسطينيين وتهجير ما تبقى منهم خارج الأراضي الفلسطينية، قائلا: إن هذا يكشف عن وجه إسرائيل الإجرامي والإرهابي فهي كيان لا يحترم القوانين الدولية والإنسانية.

واختتم النائب مدحت الكمار، بالمطالبة بتضافر الجهود العربية والعالمية وتحرك مجلس الأمن، قبل أن تقدم إسرائيل على جريمة أبشع من كل ما ارتكبته في قطاع غزة طوال الشهر الماضي، من جرائم منذ انفجار طوفان الأقصى.

اقرأ أيضا